الإفراج عن فيلم "المنصة" رقابيا بعد 10 أعوام من الرفض
صفحة 1 من اصل 1
الإفراج عن فيلم "المنصة" رقابيا بعد 10 أعوام من الرفض
الإفراج عن فيلم "المنصة" رقابيا بعد 10 أعوام من الرفض[size=24]
<H2>
- أمرأفرجت وأجازت الرقابة على المصنفات الفنية الثلاثاء فيلم "المنصة" الذي كتبه عادل حمودة واعد له السيناريو والحوار بشير الديك، وذلك بعد مرور 10 أعوام تقريبا على كتابته.
وفوجئ مخرج ومنتج الفيلم منير راضي بموافقة الرقابه، مشيرا الى انه كان فقد الامل في خروج هذا العمل الي النور خاصة بعد التجهيزات التي قام بها منذ عشر سنوات وشراء مادة ارشيفية من لندن لفترة حكم السادات حتي حادثة اغتياله الامر الذي كلفه الكثير وقتها، بحسب صحيفة الاهرام الخميس.
وأضاف منير أن الفيلم يتناول خطين متوازيين لرموز الفكر والثقافة في مصر، جانب من فترة حكم السادات واعتقالات سبتمبر عام 1981 وأخري من حياة خالد الاسلامبولي ورفاقه وكيفية تخطيط وتنفيذ حادثة المنصة.
كما يتعرض الفيلم إلي الحياة الاجتماعية والاقتصاديه لمصر خلال تلك الفترة وما تخللها من فساد. وفي ختام تصريحه أعلن منير راضي عن اعجابه بتحولات الزمن الذي نعيشه الآن وادت الي ظهور فيلم المنصه وخلفية المشهد مبارك الذي منع الفيلم خلف القضبان يحاكم وعبود الزمر احد ابطال الفيلم خارج القضبان يعيش ماتبقي له من ايام، ولذا لزاما عليه اخلاقيا ان يعرض على الزمر من سيناريو الفيلم الجانب الذي يتعرض لحياة آل الاسلامبولي من مبدأ الأمانه في التناول والعرض
</H2>
<H2>
- أمرأفرجت وأجازت الرقابة على المصنفات الفنية الثلاثاء فيلم "المنصة" الذي كتبه عادل حمودة واعد له السيناريو والحوار بشير الديك، وذلك بعد مرور 10 أعوام تقريبا على كتابته.
وفوجئ مخرج ومنتج الفيلم منير راضي بموافقة الرقابه، مشيرا الى انه كان فقد الامل في خروج هذا العمل الي النور خاصة بعد التجهيزات التي قام بها منذ عشر سنوات وشراء مادة ارشيفية من لندن لفترة حكم السادات حتي حادثة اغتياله الامر الذي كلفه الكثير وقتها، بحسب صحيفة الاهرام الخميس.
وأضاف منير أن الفيلم يتناول خطين متوازيين لرموز الفكر والثقافة في مصر، جانب من فترة حكم السادات واعتقالات سبتمبر عام 1981 وأخري من حياة خالد الاسلامبولي ورفاقه وكيفية تخطيط وتنفيذ حادثة المنصة.
كما يتعرض الفيلم إلي الحياة الاجتماعية والاقتصاديه لمصر خلال تلك الفترة وما تخللها من فساد. وفي ختام تصريحه أعلن منير راضي عن اعجابه بتحولات الزمن الذي نعيشه الآن وادت الي ظهور فيلم المنصه وخلفية المشهد مبارك الذي منع الفيلم خلف القضبان يحاكم وعبود الزمر احد ابطال الفيلم خارج القضبان يعيش ماتبقي له من ايام، ولذا لزاما عليه اخلاقيا ان يعرض على الزمر من سيناريو الفيلم الجانب الذي يتعرض لحياة آل الاسلامبولي من مبدأ الأمانه في التناول والعرض
</H2>
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى